بعض المواقع الٍاعلانية التي يمكنك استخدامها في جني الأرباح



في هذا الموضوع اخصص لكم اعم المنتجات حتى تطورة ربحك من الأنترنت وهي كتالي:

اسواق الاعلانات Ad Marketplaces: هناك مجموعة متنوعة من الاسواق الاعلانية الخاصة بتسويق وبيع الاعلانات على شبكة الانترنت، والتي تسمح لأصحاب المدونات ادراج مدوناتهم بها وجعل عملية شراء مساحات الاعلان عليها اوتوماتيكيا في مقابل حصول تلك الاسواق على نسبة من الارباح. ومن امثلة تلك الاسواق AdBrite(http://www.adbrite.com)، والذي يقدم خيارات اعلانية كثيرة وخاصة للإعلانات النصية.
وهناك موقع AdEngage (http://www.adengage.com)، والذي يوفر الكثير من اعلانات CPC (التكلفة لكل نقرة).
وهناك موقع BlogAds(http://www.blogads.com)، والذي يوفر اعلانات متخصصة للمدونين عامة.
بالإضافة الى موقع BuySellAds (http://www.buysellads.com)، والذي يخدم في الغالب مواقع التكنولوجيا والمهارات الابداعية كتصميم والمواقع والجرافيك.
وجدير بالذكر ان الشركات الكبرى مثل مايكروسوفت وياهو وجوجل تقدم خدمات الاعلانات الخاصة هي الاخرى، ولكن نظرا لحجمها فهي تصنف في فئة مختلفة.

الاعلان على مقاطع الفيديو Advertising on Screencasts: العديد من المواقع الكبيرة في عرض ومشاركة مواقع الفيديو امثال YouTube(http://www.youtube.com)، Blip (http://www.blip.tv)، عادة ما تقدم خدمات اعلانية للمعلنين خاصة بمقاطع الفيديو المعروضة والمشاهدة على صفحاتها، بل ويمكنك الانضمام الى شبكات الاعلان المتخصصة في اعلانات الفيديو امثال BrightRoll(http://www.brightroll.com)، AdBrite (http://www.adbrite.com) بسهولة.
ولكن لضمان النجاح في مثل هذا الحل الاعلاني (ad solution) يستوجب عليك امتلاك قناة خاصة بمدونتك على احد تلك المواقع ونشر مقاطع فيديو خاصة بك وبتخصص مدونتك واجتذاب اكبر قدر ممكن من المشاهدات ومن ثم تقديم طلب للاشتراك في احد تلك الشبكات الاعلانية، وتذكر ان مقاطع الفيديو التي تنوى عرضها على القناة الخاصة بك يجب الا تكون تنتهك حقوق الطبع والنشر والا لن يتم قبول طلبك. ان اعلانات الفيديو عادة ما توفر للمعلن امكانية وضع اعلانه في مقطع معين من الفيديو سواء في اوله او منتصفه او حتى اخره وذلك استنادا الى الهدف الموجه من ذلك الاعلان.

الاعلان بداخل الخلاصات Advertising on RSS Feeds: منذ ان قامت شركة جوجل العالمية بشراء خدمة Feedburner (http://feedburner.google.com) وضمها الى اسطول خدماتها منذ بضع سنين، تمكن الناشرين من وضع اعلانات جوجل ادسينس (Google Adsense) بداخل الـ RSS feeds الخاصة بهم.
الا انه وللأسف  يتخلل هذا الحل عدة سلبيات اهمها ان هامش الربح الناتج من تلك الاعلانات عادة ما يكون منخفض جدا الا اذا كان لديك عدد هائل من القراء، بل ان خدمة RSS feeds نفسها يحفها بعض المخاطر اهما انها يمكن ان تؤدي الى ابعاد الزوار عن صفحات مدونتك عن طريق ارسال الخلاصات لهم بريديا وبالتالي خسارة النقرات المحتملة على الاعلانات المعروضة على صفحات مدونتك.

وكما تلاحظ ان هناك العديد والعديد من الحلول الاعلانية التي يمكنك الاعتماد عليها في توليد ارباح من مدونتك، وهو الامر الذي قد يسبب لك القليل من الارتباك والحيرة في معرفة انسب الخيارات الاعلانية بالنسبة لحالتك. وكما ذكرت سابقا ان افضل الطرق التي تساعدك في اتخاذ قرار تجربة حل من تلك الحلول هو البحث الدقيق والمتواصل للوصول الى كافة المعلومات الخاصة بكل حل على حده، ومن ثم اتخاذ قرار استثمار وقتك ومجهودك في هذا الحل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire